منتدى كل العرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تعارف | صداقات |سياسة | ثورات | كرة قدم | رياضة مصرية وعربية | رياضة عالمية | اسلاميات | فقة | سنة | حديث | مطبخ | ديكور | ازياء | موضة |كروشية | مكياج | رشاقة | نكت | شعر | ادب | صور | فنانات| خواطر | قضايا | بيع | شراء | ايجار | سيارات | شقق |عقارات |

الرئيسيةالمنشوراتأحدث الصورالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى:
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» شركة تسليك مجاري بالرياض 0509502506
اندونيسيا الخضراء ...... ادخل الى بيت العرب لتسافر معنا ! Emptyالجمعة 17 فبراير 2023, 6:42 pm من طرف شوشو محمود محمد

» صيانة دفايات بالرياض 0509905574
اندونيسيا الخضراء ...... ادخل الى بيت العرب لتسافر معنا ! Emptyالأربعاء 01 فبراير 2023, 7:39 pm من طرف شوشو محمود محمد

» شركة تسليك مجاري بالرياض 0509502506
اندونيسيا الخضراء ...... ادخل الى بيت العرب لتسافر معنا ! Emptyالأربعاء 01 فبراير 2023, 7:32 pm من طرف شوشو محمود محمد

» شركه صيانه افران بالرياض ٠٥٠٩٥٠٢٥٠٦
اندونيسيا الخضراء ...... ادخل الى بيت العرب لتسافر معنا ! Emptyالجمعة 18 مارس 2022, 6:15 am من طرف شوشو محمود محمد

» شركه تنظيف مكيفات بالرياض ٠٥٠٩٥٠٢٥٠٦
اندونيسيا الخضراء ...... ادخل الى بيت العرب لتسافر معنا ! Emptyالجمعة 18 مارس 2022, 6:11 am من طرف شوشو محمود محمد

» صيانة افران بالرياض تنظيف افران بالرياض 0509905574
اندونيسيا الخضراء ...... ادخل الى بيت العرب لتسافر معنا ! Emptyالسبت 28 أغسطس 2021, 1:58 pm من طرف شوشو محمود محمد

» شركة تعقيم بالرياض تعقيم منشات بالرياض 0509502506
اندونيسيا الخضراء ...... ادخل الى بيت العرب لتسافر معنا ! Emptyالجمعة 19 فبراير 2021, 6:49 pm من طرف شوشو محمود محمد

» صيانة دفايات غاز بالرياض صيانة افران بالرياض 0509502506
اندونيسيا الخضراء ...... ادخل الى بيت العرب لتسافر معنا ! Emptyالثلاثاء 16 فبراير 2021, 7:57 pm من طرف شوشو محمود محمد

» سباك بالرياض تسليك مجاري كشف تسربات بالرياض 0509502506
اندونيسيا الخضراء ...... ادخل الى بيت العرب لتسافر معنا ! Emptyالإثنين 08 فبراير 2021, 6:43 am من طرف شوشو محمود محمد

» شركة مكافحة حشرات بالرياض رش مبيدات صحة عامه 0509502506
اندونيسيا الخضراء ...... ادخل الى بيت العرب لتسافر معنا ! Emptyالإثنين 25 مايو 2020, 9:09 pm من طرف شوشو محمود محمد

» شركة تنظيف مكيفات بالرياض0509502506
اندونيسيا الخضراء ...... ادخل الى بيت العرب لتسافر معنا ! Emptyالسبت 29 فبراير 2020, 6:57 am من طرف شوشو محمود محمد

اندونيسيا الخضراء ...... ادخل الى بيت العرب لتسافر معنا ! Emptyالسبت 29 فبراير 2020, 6:56 am من طرف شوشو محمود محمد

» صيانة افران بالرياض تنظيف افران 0509502506
اندونيسيا الخضراء ...... ادخل الى بيت العرب لتسافر معنا ! Emptyالسبت 29 فبراير 2020, 6:52 am من طرف شوشو محمود محمد

» شركة مكافحة حشرات بالرياض رش مبيدات صحة عامه 0509502506
اندونيسيا الخضراء ...... ادخل الى بيت العرب لتسافر معنا ! Emptyالجمعة 05 يوليو 2019, 7:32 pm من طرف شوشو محمود محمد

» تنظيف موكيت تنظيف سجاد تنظيف كنب بالرياض 0509502506
اندونيسيا الخضراء ...... ادخل الى بيت العرب لتسافر معنا ! Emptyالسبت 01 يونيو 2019, 6:19 am من طرف شوشو محمود محمد

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
LENA
اندونيسيا الخضراء ...... ادخل الى بيت العرب لتسافر معنا ! I_vote_rcapاندونيسيا الخضراء ...... ادخل الى بيت العرب لتسافر معنا ! I_voting_barاندونيسيا الخضراء ...... ادخل الى بيت العرب لتسافر معنا ! I_vote_lcap
ابو العيال
ابوشادى
sheto
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 636 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 636 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 860 بتاريخ السبت 21 سبتمبر 2024, 2:43 am
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 32870 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو M ASEM فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 25246 مساهمة في هذا المنتدى في 12443 موضوع

لكل من يجد فى نفسه المقدره على الاشراف فليتقدم ..اشراف ابو عاصم
المقابلة السابعة مع الأخ ابو عاصم معنا تحت الأضواء
مدرسة حب الله
امتحانات وزارة الصحه الاماراتيه للصيادلة............
المقابله الرابعه مع الاخت ملاك العرب ايمي
مواضيع مماثلة

شاطر |

اندونيسيا الخضراء ...... ادخل الى بيت العرب لتسافر معنا !

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل

العمر : 49
تاريخ التسجيل : 17/04/2010

اندونيسيا الخضراء ...... ادخل الى بيت العرب لتسافر معنا ! Empty
مُساهمةموضوع: اندونيسيا الخضراء ...... ادخل الى بيت العرب لتسافر معنا !   اندونيسيا الخضراء ...... ادخل الى بيت العرب لتسافر معنا ! Emptyالأحد 12 سبتمبر 2010, 11:39 pm

تقرير رحلتي لإندونيســــــــيا الخـضراء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام وأنت بخير ومبروك عليكم الشهرالفضيل
اولا ً أحب أشكر هذا المنتدى الرائع على تسهيل الرحلة بالتقارير الجميله والتي اعطتنا الكثير من الاماكن الجميله للذهاب اليها
مجموعتنا متكونة من 6 اشخاص في الرحلة فكانت رحلة مريحة من ناحية المصارف
في البداية شريت التذكرة من طيران الإمارات ب 2800 ريال
وعلى كلام الكثير من شباب المنتدى اللي قالوا أن الدولار أفضل رحت اصرف فلوسي
وفلوس الشباب
طلع كل هذا غلط لأني تعرف على سعودي في بالي قال ان الصرف أقوى للسعودي قبل الحج وبعد الحج الدولار أقوى
هذا غير ان الخمسمائة السعودي تقدر تصرفها حتى لو كانت في حالة سيئة بعكس الدولار
وهذا حصل لصديقي يوم نصرف الدولار في مجمع اتريوم في جاكرتا
دولار سليم مافيه شئ مسكه بيده وقال لا مانصرف هذا
فخلك على السعودي أفضل قبل الحج
كلامي من تجربة
المهم نكمل رحلتنا اللي انطلقت من مطار البحرين الساعة الرابعة صباحا ً فانطلقنا من الأحساء الساعة العاشرة مساء ووصلنا الساعة الواحدة أو الثانية بسبب الزحمة على جسر الملك فهد
ودخلنا المطار وحطينا السيارة والتقطت هذا الصورة على عجل :109:
اندونيسيا الخضراء ...... ادخل الى بيت العرب لتسافر معنا ! 1
المهم أنطلقنا من البحرين الى دبي وهذه مشكلة طيران الامارات لازم تسوي ترازينت في مطار دبي الضخم
وهذي بعض الصور
اندونيسيا الخضراء ...... ادخل الى بيت العرب لتسافر معنا ! 2

اندونيسيا الخضراء ...... ادخل الى بيت العرب لتسافر معنا ! 4
والحمد لله ان انتظارنا 3 ساعات لأني يوم رجعت قال أخوي انه انتظر 18 ساعة مع طيران الامارات فلازم تتأكد من الحجز قبل الدفع
وبعد 3 ساعات انطلقنا او اكثر صراحة نسيت المهم
لمعرفة الرصيد #888*
لمعرفة تكلفة اخر مكالمة #887*
لتعبئة الرصيد # الرقم *133*
انتبه خل السواق اذا عندك يشتري لك التعبئة لأنهم يشوفون عرب على طول يزيدون السعر :110:
المهم اخذنا الحجز للفندق والسواق وانطلقنا الى الفندق

فندق اربع نجوم جميل ولكن كنا تعابنين واي فندق جيد
المهم بعد ماارتحنا وعينا من الله خير انطلقنا الصباح 3 منا فقط الى مكتب كاها
وكان قريب وصغير جدا
طلع عندهم بس حجز فنادق ورحنا عند مكتب كاها المقابل لمول اترويم وانصح ترحون للطيران عند واحد اسمه سليم وهو بيرتب رحلتكم
هذا رقمة 0062817836441
يوم وصلنا الى المكتب رتب لنا الرحلة
من جاكرتا الى بالي للشخص التذكرة تطلع ب 349000 روبية تقريبا 135 ريال
ومن بالي الى سورابيا ما ادري كم مالقيت التذكرة
ومن سواربايا الى جاكرتا 499000 تقريبا 191 ريال تقريبا
تشبة سما عندنا Lion اسم شركة الطيران
اندونيسيا الخضراء ...... ادخل الى بيت العرب لتسافر معنا ! K64079-06_lg
وحجزنا على فندق
اندونيسيا الخضراء ...... ادخل الى بيت العرب لتسافر معنا ! Hmaleel.com-aeed3e552e
مزايا الفندق
يتكلم عربي اشوي ويتكلم انجليزي
وهذا كان سواقنا طوال ايامنا في بالي ونعم السواق
وهذا رقمه ######## medan
ملاحظة مهمة : كلم السواقين من رقم اندونيسي وكلمهم قبل يوم او يومين عشان تعرف انهم مش محجوزيين وهذا ينطبق بعد على الفنادق
وصلنا لبالي ورحنا على الفندق على طول والتقطت بعض الصور للفندق الرائع

اندونيسيا الخضراء ...... ادخل الى بيت العرب لتسافر معنا ! 196

اندونيسيا الخضراء ...... ادخل الى بيت العرب لتسافر معنا ! 197

اليوم الأول
بعد مانمنا ورتحنا واستيقظنا رحت للفطور المجاني اللي يقدمة الفندق فطرت ووبعده توجهت لشاطئ كوتا شارع فقط يفصل الفندق عن الشاطئ
وهذي بعض الصور

اندونيسيا الخضراء ...... ادخل الى بيت العرب لتسافر معنا ! 201

بعد ماشافوا الشباب بعض الشقق أمس عشان نسكن لاحظو ا ان الفندق افضل بكثير
قررنا ان نمدد المدة ولكن طلع الملبغ كثير من الفندق نفسه
فجاء السائق ورحنا الساعة 10 الى مكتب كاها بالي وكان بعيد عن الفندق تقريبا ساعة ونصف
بعص الصور في الطريق للمكتب
اندونيسيا الخضراء ...... ادخل الى بيت العرب لتسافر معنا ! 25

اندونيسيا الخضراء ...... ادخل الى بيت العرب لتسافر معنا ! 24

اندونيسيا الخضراء ...... ادخل الى بيت العرب لتسافر معنا ! 29

اندونيسيا الخضراء ...... ادخل الى بيت العرب لتسافر معنا ! 28

وصلنا المكتب وأصبح سعر الغرفة أرخص بعد ماكان بمبلغ 64 تقريبا من مكتب كاها جاكرتا
أصبحت الغرفة بملغ 60 دولار
فحجزنا المدة كلها
وانطلقنا الى اول وجهة سياحية
Nusa Dua شاطئ
ملاحظة : لازم تساوم في السعر في كل شئ
وكان هنالك عدة أنشطة منه الغوص والبارشوت وركوب الدباب البحري وزيارة جزيرة وفيها حيوانات تصور معها وركوب قارب الذي شكلة مثل الموزة والتحليق بالمنطاد السريري التسمية من عندي
بعض الصور

وتدفع عليه مبلغ
وبعده يجمعون كل الصور والفيديو على ديفيدي
بعد ما انتهينا واستمتعنا خصوصا في البارشوات والغوص
وهذي بعض الصور بعد في الخامسة كل شئ يغلق الساعة الخامسة في اندونيسيا حتى بعض المجمعات التجارية

اندونيسيا الخضراء ...... ادخل الى بيت العرب لتسافر معنا ! 32

اندونيسيا الخضراء ...... ادخل الى بيت العرب لتسافر معنا ! 33

بعد هذا تعشينا في مطعم بحري على البحر ولكن الطعام بالنسبة لي كان سيئ
الطعام البحري بشكل عام سيئ حتى في مطعم ثاني رحنا له
يعني لاتروح مطعم الا اذا تكلموا عنه في المنتدى
اليوم الثاني
استيقظنا الصباح وانطلقنا الى التجديف وهذه صور في الذهاب وخلال والرجوع من التجديف
Dewata منطقة

نصحية مهمة : خلك على الدجاج بس واللحم اذا وصلت بوناشاك

تقديرى واحترامى
قطرى وافتخر
اين التفاعل يا اخوانى واين التعليق والردود اندونيسيا الخضراء ...... ادخل الى بيت العرب لتسافر معنا ! 136779

الموضوع الأصلي : اندونيسيا الخضراء ...... ادخل الى بيت العرب لتسافر معنا !  المصدر : منتدى كل العرب

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اندونيسيا الخضراء ...... ادخل الى بيت العرب لتسافر معنا !

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة

مواضيع مماثلة

» تعالوا نشاهد جنه الله على الارض --- تونس الخضراء
» طائره بيت العرب تتجه الان الى الجزائر- شاهدوا الجزائر معنا
» كبسولات القهوه الخضراء للتخسيس الامن والصحى - والقهوه الخضراء 1000 الامريكيه للتخسيس
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى كل العرب :: منتدى ارض الرجال (بيـــــت العــــــــرب) :: موسوعه بيت العرب للاوطان-
©phpBB | انشاء منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | التبليغ عن محتوى مخالف | آخر المواضيع